نصائح سهلة لإنقاذك من الازدحام المروري في دبي

نصائح سهلة لإنقاذك من الازدحام المروري في دبي

تأجير السيارات في دبي مارينا وغيرها من المواقع الشعبية هي خيار شائع للسفر بسهولة في جميع أنحاء المنطقة. المدينة هي أيضا موطن لعدد كبير من المغتربين الذين يعملون أو يدرسون هنا. تتيح شبكات الطرق الديناميكية السفر السلس والخالي من المتاعب في أي منطقة. ومع ذلك، كونها وجهة سياحية شهيرة، تميل هذه المدينة إلى مواجهة مشكلات مرورية كثيفة في معظم الأماكن. مع القليل من التخطيط والتغييرات في جدول سفرك، يمكنك بسهولة تخطي حركة المرور الكثيفة وتوفير وقت سفرك. إليك ما يجب عليك فعله: 

السفر في صباح عطلة نهاية الأسبوع 

أثناء البحث عن أفضل وقت لبدء رحلة، فإن وقت الصباح في عطلة نهاية الأسبوع هو الأفضل. عادة ، يميل الناس إلى البقاء في المنزل والنوم خلال هذا الوقت، ويميل المزيد من الحشود إلى السير على الطريق خلال وقت المساء. أو إذا كنت ترغب في الذهاب للتسوق أو زيارة صديقك، فإن البدء في الصباح الباكر في عطلات نهاية الأسبوع سيمنحك شوارع فارغة وسفرا خاليا من حركة المرور. 

تخطي السفر في ساعة الذروة 

تميل كل مدينة إلى أن يكون لها وقت محدد تكون فيه حركة المرور على الطرق عالية جدا. عادة ما يكون الوقت الشائع الذي تبدأ فيه المدرسة أو المكاتب أو تغلق لهذا اليوم هو ساعات الذروة، حيث يميل الناس إلى السفر ذهابا وإيابا خلال هذا الوقت. في دبي ، تتكون المنطقة الجنوبية من أكثر من المكاتب، وبالتالي تشهد الكثير من حركة المرور على الطرق المؤدية إلى هذه المنطقة خلال الصباح 8-9 الوقت. وبالمثل، فإن وقت الإغلاق حوالي الساعة 5-6 مساء ستكون حركة المرور في الاتجاه المعاكس. 

تعرف على نمط حركة المرور 

مع زيادة عدد السكان، تزداد حركة المرور على الطرق تلقائيا حيث يسافر الأشخاص الذين يعيشون في المنطقة في كثير من الأحيان. في دبي، تشكل مناطق مثل الكرامة والرقة وديرة المركز الذي يقيم فيه معظم المغتربين. سيساعدك تجنب الطرق الرئيسية في هذه المناطق على قضاء وقت سفر كبير. أيضا، يجب تجنب المواقع الشهيرة مثل الطرق القريبة من دبي مول أو برج خليفة في الغالب ، حيث غالبا ما يكون المكان مزدحما بالسياح والزوار. 

كن على علم بأعمال الطرق 

أعمال البناء على الطرق تؤدي إلى انسداد الطرق والانحرافات. باستخدام خرائط Google وأدوات الإنترنت الأخرى ، يمكنك التحقق من مكان إغلاق الشوارع، وليس عن طريق الخطأ للوصول إلى هناك أثناء السفر. إذا كنت تريد تأجير سيارات تويوتا المدمجة ، فستكون الطرق الضيقة والطرق المختصرة مفيدة حيث يمكنك التنقل بسهولة عبرها للوصول إلى وجهتك. يعد موقع هيئة الطرق والمواصلات الرسمي أيضا أفضل طريقة للحصول على حركة المرور الفعلية أو أعمال الطرق حول المدينة.